86-18930647859+  sales@jush-pump.com 
أنت هنا: بيت » منتجات » مضخة وقود » مضخة زيت الطرد المركزي المقاومة للمذيبات ذاتية التحضير من CYZ

loading

مضخة زيت الطرد المركزي المقاومة للمذيبات ذاتية التحضير من CYZ

5 0 مراجعات
تستخدم مضخة زيت الطرد المركزي ذاتية التحضير من نوع CYZ على نطاق واسع في مستودعات النفط ومحطات الوقود والناقلات والناقلات والأرصفة وشاحنات الصهاريج والمطارات لنقل البنزين والكيروسين والديزل ووقود الطائرات وما إلى ذلك، إذا كانت الأختام الميكانيكية المقاومة للتآكل و يتم استخدام مواد الفولاذ المقاوم للصدأ بدلاً من ذلك، ويمكن تطبيقها في الصناعة الكيميائية، والأدوية، والتخمير، والطلاء الكهربائي، والطباعة والصباغة، وصناعة الورق، وتعدين الطاقة الكهربائية، وما إلى ذلك.
توافر الحالة:
الكمية:

تصدير PDF

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تستخدم مضخة زيت الطرد المركزي ذاتية التحضير من نوع CYZ على نطاق واسع في مستودعات النفط ومحطات الوقود والناقلات والناقلات والأرصفة وشاحنات الصهاريج والمطارات لنقل البنزين والكيروسين والديزل ووقود الطائرات وما إلى ذلك، إذا كانت الأختام الميكانيكية المقاومة للتآكل و يتم استخدام مواد الفولاذ المقاوم للصدأ بدلاً من ذلك. يمكن تطبيقها في الصناعة الكيميائية، والأدوية، والتخمير، والطلاء الكهربائي، والطباعة والصباغة، وصناعة الورق، وتعدين الطاقة الكهربائية، وما إلى ذلك. درجة حرارة وسط النقل هي -20 درجة مئوية ~ 80 درجة مئوية، واللزوجة هي ≥100 مئوية، والمحتوى الصلب يمكن أن يصل إلى أقل من 30%.


نطاق الأداء:


  • يستخدم لنقل البنزين والكيروسين والديزل وكيروسين الطيران والمنتجات البترولية الأخرى.

  • درجة الحرارة المتوسطة هي -20°C~+80°C، مما يجعلها مضخة زيت تحميل وتفريغ بحرية ممتازة.

  • إنها مناسبة لنقل النفط في مستودعات النفط البرية وشاحنات صهاريج النفط وأجهزة تخزين النفط الأخرى.


  • ويمكن استخدامه أيضًا لنقل مياه البحر والمياه العذبة وما إلى ذلك.


مزايا المنتج:


1. مضخة زيت الطرد المركزي ذاتية التحضير من سلسلة CYZ هي مضخة طرد مركزي ذاتية التحضير مع خصائص الهيكل البسيط، التشغيل والصيانة المريحة، التشغيل السلس، الإزاحة الكبيرة، معدل التفريغ العالي، التعديل السهل، نطاق واسع من الاستخدام.ليست هناك حاجة لصمام سفلي في خط الأنابيب.قبل البدء في العمل، ما عليك سوى التأكد من وجود كمية معينة من الزيت التجريبي المخزن في جسم المضخة.عند استخدامها في ناقلات النفط أو سفن النقل المائي، يمكن استخدامها أيضًا كمضخة كنس للمقصورة، ويكون تأثير كنس المقصورة جيدًا.

2. مضخات الطرد المركزي ذاتية التحضير من سلسلة CYZ مصنوعة من مواد عالية الجودة.الأختام مصنوعة من أختام ميكانيكية من الكربيد، وهي متينة.ليست هناك حاجة لتركيب صمام أمان في خط أنابيب التفريغ، وليست هناك حاجة لتركيب صمام سفلي في خط أنابيب الشفط، وبالتالي تبسيط خط الأنابيب.النظام وتحسين ظروف العمل.



السمات الهيكلية:


تعتمد مضخة الزيت الطاردة المركزية ذاتية التحضير من سلسلة CYZ هيكل جسم مضخة إرجاع السائل المحورية.يتكون جسم المضخة من غرفة الشفط، وغرفة تخزين السوائل، وغرفة الدوامة، وثقب إرجاع السائل، وغرفة فصل الغاز عن السائل، وما إلى ذلك. محامل المضخة تعتمد محامل كروية شعاعية أحادية الصف.توجد غرفة تبريد في الجزء السفلي من جسم تحمل المضخة، كما توجد حلقات مانعة للتسرب في مناطق الضغط العالي والمنخفض داخل المضخة.نهاية العمود تعتمد الختم الميكانيكي.


على: 
تحت: 

شركتنا

JUSH هي مؤسسة حديثة للمضخات والصمامات تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة.

روابط سريعة

اتصل بنا

+86-18930647859
 غرفة 402، بلوك ب، مبنى توأم، منطقة  668، طريق شينزوان، شنغهاي، الصين
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر ©️ 2023 Shanghai Jiushi Pump Manufacturing Co., Ltd. التكنولوجيا بواسطة leadong.com Sitemap.