86-18930647859+  sales@jush-pump.com 
أنت هنا: بيت » منتجات » مضخة وقود » مضخة زيت الطرد المركزي أحادية المرحلة من سلسلة AY

loading

مضخة زيت الطرد المركزي أحادية المرحلة من سلسلة AY

5 0 مراجعات
تنقسم مضخات زيت الطرد المركزي أحادية ومرحلتين من سلسلة AY إلى ستة أنواع: نوع الكابولي أحادي الشفط أحادي المرحلة ونوع الكابولي أحادي الشفط على مرحلتين، ونوع الكابولي الشفط أحادي المرحلة، والشفط المزدوج أحادي المرحلة، والمزدوج على مرحلتين - نوع الشفط ثنائي الدعم، ونوع الشفط الفردي ثنائي الدعم على مرحلتين.، يمكن استخدامه في تكرير البترول والصناعات البتروكيماوية والكيميائية وأماكن أخرى لنقل البترول وغاز البترول المسال والوسائط الأخرى بدون جزيئات صلبة.
توافر الحالة:
الكمية:

تصدير PDF

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تنقسم مضخات زيت الطرد المركزي أحادية ومرحلتين من سلسلة AY إلى ستة أنواع: نوع الكابولي أحادي الشفط أحادي المرحلة ومرحلتين، ونوع الكابولي الشفط أحادي المرحلة، والشفط المزدوج أحادي المرحلة، والمزدوج على مرحلتين - نوع الشفط ثنائي الدعم، ونوع الشفط الفردي ثنائي الدعم على مرحلتين.، يمكن استخدامه في تكرير البترول والصناعات البتروكيماوية والكيميائية وأماكن أخرى لنقل البترول وغاز البترول المسال والوسائط الأخرى بدون جزيئات صلبة.


【منتج  سمات】

  1. تستبدل مكونات جسم المحمل أجسام المحامل الأصلية 35، 50، و60 بأجسام محامل 45، 55، و70 على التوالي.الجودة مستقرة، والموثوقية قوية، والأداء مستقر.

  2. يعتمد الجزء الفائض الهيدروليكي النموذج الهيدروليكي للمضخة الموفرة للطاقة، والتي تكون أكثر كفاءة بنسبة 5-8٪ من مضخة الزيت القديمة من النوع Y في المتوسط، وهي عالية الكفاءة وموفرة للطاقة.

  3. من أجل الحفاظ على الميراث، يظل النوع الهيكلي وأبعاد التثبيت ونطاق معلمات الأداء لمضخة الزيت من النوع AY كما هو الحال في مضخة الزيت من النوع Y، مما يسهل إعادة تجهيز المعدات القديمة، مع تصميم مدمج ومظهر جميل .

  4. تتمتع الأجزاء والمكونات بدرجة عالية من التعميم، ويتم مشاركة الأجزاء القياسية بين عدة سلاسل من المنتجات.الأجزاء قابلة للتبديل بشكل كبير، مما يقلل من مخزون قطع غيار الصيانة للمستخدم؛

  5. اختيار المواد وصقلها، يتكون الجسم الرئيسي بشكل أساسي من مواد من النوع الثاني والثالث، ويتم إضافة جسم التحمل وأجزاء أخرى إلى الفولاذ الزهر والحديد الزهر، مما يوفر ظروفًا مناسبة للمناطق الباردة ومناطق الندى البارد والاستخدام في الهواء الطلق. والاستخدام البحري.

  6. هناك ثلاثة أنواع من المحامل: تبريد الهواء، وتبريد المروحة، وتبريد الماء، والتي يتم اختيارها وفقًا لدرجات حرارة التشغيل المختلفة للمضخة.من بينها، التبريد بالمروحة مناسب بشكل خاص للمناطق التي تعاني من نقص المياه أو سوء نوعية المياه.

  7. مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، ومقاومة للتآكل، ومقاومة للصدأ، وعمر خدمة طويل؛



على: 
تحت: 

شركتنا

JUSH هي مؤسسة حديثة للمضخات والصمامات تدمج البحث والتطوير والإنتاج والمبيعات والخدمة.

روابط سريعة

اتصل بنا

+86-18930647859
 غرفة 402، بلوك ب، مبنى توأم، منطقة  668، طريق شينزوان، شنغهاي، الصين
ترك رسالة
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر ©️ 2023 Shanghai Jiushi Pump Manufacturing Co., Ltd. التكنولوجيا بواسطة leadong.com Sitemap.